ذهب لعلاج زوجته عند الطبيب فسقط ميتاً (فيديو)


جراسا -

تداول رواد مواقع التواصل في مصر، فيديو مؤلما وصادما سبب الكثير من الحزن، حيث يكشف سقوط رجل متوفى خلال انتظاره علاج الطبيب لزوجته.

وبدأت الواقعة بفيديو التقطته كاميرات مراقبة لدى عيادة الدكتور حمدي المسعودي، أخصائي الجراحة العامة بمستشفى فاقوس العام بمحافظة الشرقية، ونشره الطبيب بنفسه، حيث يظهر رجل يصطحب زوجته المريضة لعيادة الطبيب لإجراء بعض الفحوصات الطبية، وينزل من مركبة التوك توك ويسير على قدمه ثم يدخل العيادة ويجلس على أحد المقاعد وينتظر دوره وسط المترددين على الطبيب.

وخلال لحظات فوجئ الجميع بالرجل يخفض رأسه ثم يسقط جثة هامدة ليخرج الطبيب ويفحصه ويتأكد من وفاته وسط صراخ زوجته ودهشة وذهول المتواجدين في العيادة.

وقال الطبيب إن الواقعة حدثت في الساعة الواحدة ظهر أمس الخميس، في عيادته بمنطقة بحر البقر التابعة لمدينة الحسينية حيث حضر الرجل بصحبة زوجته للكشف الطبي عليها، لكنه توفي بعد دخوله بنحو سبع دقائق.

وأوضح أن الرجل، ويُدعى رشدي أحمد، يبلغ من العمر 34 عاما، ولم يكن يشكو أو يعاني من أي أمراض، مؤكدا أن سبب وفاته يرجع لأزمة قلبية حادة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات