قائمة الوحدة الوطنية


جراسا -

تعتبر الدائرة الثالثة في العاصمة عمان من الدوائر التي تمتد على رقعة واسعة من مساحة عمان فعدد المترشحين كبير جدا في كل موسم انتخابي. وبما يشمل عليه ذلك من نوعية خاصة من المترشحين والذين يرى كل واحد منهم فرصة متاحة له للوصول.

واشهار كتلة الوحدة الوطنية لخوض الانتخابات النيابية قلب موازين تلك الدائرة والتي تضم رجل الاعمال الاردني ينال سعد الدين ضمره والسيدة حنين سعيد المسلماني وهما ابرز الاسماء في الدائرة الثالثة عمان وينظر إلى القائمة سابقة الذكرعلى أنها من أقوى القوائم في الدائرة وأكثرها نشاطا وتواصلا وباتت تشكل علامة فارقة في الدائرة الثالثة التي ستشهد سخونة لافتة خلال الفترة القادمة .

قائمة الوحدة لا تهدأ أبدا وهي تتواصل مع المواطنين على مدار الساعة ويبدو أنها نالت الكثير من ثقة الناخبين في المنطقة وهي ثقة نابعة من الأشخاص أعضاء القائمة التي ينظر اليهم الناخبون بالإحترام والتقدير والقدرة على حمل أمانة المسؤولية وتمثيلهم تحت قبة البرلمان .ويذكر ان ضمرة له العديد من المواقف النبيلة والمشرفة في خدمة أبناء عمان وله قواعد شعبية قادرة على التفاعل معه. وكذلك المسلماني تحظى بدعم وتأييد كبيرين من الدائرة الانتخابية ولها حضور متميز ورفيع المستوى



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات