برازيلي يقتل زوجته وطفله بالسم (صور)


جراسا -

أقدم مواطن برازيلي، على قتل زوجته وطفله الرضيع، بدس السم لهما، وذلك بعد اكتشافه خيانة زوجته له مع شخص آخر.

قرر مواطنًا برازيليًا لم يتم الكشف عن اسمه، التخلص من زوجته جوزيلي لوبيز (36 عامًا)، المنفصل عنها، والتي تقيم في مدينة إيتابيما الساحلية في البرازيل، بدافع الغيرة، وذلك بعد اكتشافه أنها على تقيم علاقة برجل آخر، وتنوي الانتقال للسكن معه، فقام بدس السم لها في قطعة اللحم التي تناولتها، وبعد إرضاع طفلها لوبيز، انتقل السم عن طريق حليب الثدي إليه.

وعرضت الزوجة على الزوج بعد ظهور أعراض السم على جسدها والطفل الرضيع، نقلهما للمستشفى، لكنه لم يفعل ذلك، واتجه بهما إلى مكان بعيد، حيث قاد سيارته لمسافة 115 كيلو مترًا، حتى يتأكد من موتهما ودفنهما، وذهب في طريقه بعد ذلك، وأبلغ الشرطة عن فقدانهما.

وما أثار الشكوك حول الزوج، إرساله رسائل نصية من هاتف زوجته وتعليقاته الغريبة حول انتقالها للعيش في ولاية ريو غراندي دو سول البرازيلية، وعندما كانت تعاود أسرتها الاتصال بها، كانوا لا يتلقون أي جواب. وما أكد الشكوك -أيضًا- أن النجل الأكبر للضحية، أخبر أسرته، أن من يرسل الرسائل شخص آخر، غير والدته.

وعثرت الشرطة البرازيلية، على الزوجة والطفل الرضيع مدفونين في غابة جنوب البرازيل، وذلك في الـ22 من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري. وبعد التحقيق مع الزوج الذي اعترف أنه قتل زوجته بوضع السم في قطعة اللحم التي تناولتها، ولكنه لم يعِ أن السم سوف ينتقل للطفل عن طريق الرضاعة الطبيعية، ليخبر الزوج القاتل الشرطة بمكان دفنه لزوجته وطفله الصغير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات