أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها


جراسا -

برسالة رومانسية، احتفلت الفنانة أحلام بعيد ميلاد زوجها، مبارك الهاجري، ونشرت في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، فيديو لزوجها كشف عن طريقة احتفالها به، حيث أحضرت له كيك عيد الميلاد على شكل سيارة فارهة تقف فوق كاوتش سيارات ضخم، ووجه الهاجري للفنانة الإماراتية رسالة حب.

وقال مبارك الهاجري في الفيديو المنشور على صفحة الفنانة أحلام: "الأهم من كل ده إن ربنا رزقني بزوجة وحبيبة وقريبة عمرها ما زعلتني ولا كسرت بخاطري، وتمهدلي الجو المناسب سبحان الله في كل شي، وبشكرك على الكيكة الحلوة للي فكرتني بالراليات اللي بحاول أنساها مو قادر".

أحلام وزوجها
من جانبها كتبت الفنانة أحلام الشامسي رسالة إلى زوجها كتبت فيها: "كل عام وانت نور عيوني وضوى دنياي والحمد لله ان ربي رزقني بزوج وبحبيب وصديق واخ واب وكل شي حلو انته اللي عمرك ما حسيت خاطري بكلمه وحشمتني وأكرمتني وتشوف وجهي غضبان والا راضي... ربي لايفرقنا ويبارك لنا في حياتنا وعيالنا وسعادتنا احبك يا اغلا من سكن قلبي وكل عام وحنا مع بعض وكل عام وانت بخير حبيبي.. استودعتك الرحمن دائماً وابداً وعيوني ولهاااااانه عليك".

في شهر يونيو الماضي احتفلت الفنانة أحلام بعيد زواجها الـ17، وكتبت أحلام لزوجها في عيد زواجهما: "كل عام وانت نور عيوني الله لا يفرقنا اليوم يوم زواجنا ويارب العمر كله ١٧سنه هي اسعد ايامي بيض الله وجهك يا بومحمد ومشكور ع الحشيمه والكرامه ما شفت منك الا كل زين وطيب ويابختي بك وحللني لو بدر مني اي تقصير في حقك احبك يا اغلا من سكن روحي وقلبي".



تعليقات القراء

هناء..
الجميل والوحش هههه..
رد بواسطة هناء الاصلية..
جميع التعليقات في زاوية الفن مش مني...

لا حول ولا قوة الا بالله..
رد بواسطة يا هناء الاصلية
قلبي دليلي
وبنعرف انها ماركة مقلدة صناعة صينية
25-09-2020 11:57 AM
السوسنة
انسانة راقية
25-09-2020 04:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات