مطالبات لمرشح في ثالثة عمان باجراء" فحص كورونا


جراسا -

خاص - طالب عدد من الأهالي في احدى مناطق شمال محافظة الكرك احد المرشحين للانتخابات النيابية القادمة بضرورة خضوعه لفحص كورونا بأسرع وقت، خاصة بعد ان حضر وليمة عشاء قبل ثلاثة أيام بحضور العشرات من الأشخاص الذين ثبت إصابة أحدهم بكورونا ، مشيرين الى ضرورة خضوع النائب على الاقل وبالحد الادني للحجر المنزلي ويلتزم في منزله، وذلك بعد مخالطته اشخاص ثبت اصابتهم بكورونا..

الجدير بذكر ان المرشح هو نائب حالي و ينوي خوض الانتخابات عن الدائرة الثالثة بعمان ، ويعقد اجتماعات متواصلة مع القواعد الانتخابية بنفس الدائرة .، الامر الذي يتطلب من وزارة الصحة ولجنة الاوبئة التدخل بأسرع وقت للحؤول دون انتشار فيروس كورونا في بعض مناطق الدائرة الثالثة.

وأكد الأهالي على ضرورة  الامتثال للأوامر الدفاعية وبخاصة موضوع التقبيل (المباوسة) وغيرها..فهل يستجيب النائب حماية للمواطنين خاصة وان شبكة تطبيق "آمان "ستضبط الامور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات