هام لطلبة التوجيهي المستنفدين


جراسا -

أكثم الخريشة - أكدت وزارة التربية والتعليم، اليوم الأربعاء، أن الطلبة المستنفدين من الفترة ( 2005- 2017) وقدموا طلب اشتراك في الدورة الماضية، ورسبوا يحق لهم التقدم لإمتحان تكميلية التوجيهي للعام الحالي، كحد أعلى خمس مواد.

وقال الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم عبد الغفور القرعان، في تصريح خاص لـ"جراسا" إن الطالب غير المستنفد والذي لم يقدم طلب الدورة الماضية، لا يحق له التقدم لتكميلية التوجيهي، بالإضافة لمن كان ناجحاً.

وبين القرعان أن الطلبة الناجحين المستنفدين من الفترة ( 2018- 2020)، وقدموا طلب للدورة الماضية يحق لهم التقدم لتكميلية التوجيهي للعام الحالي لرفع المعدل.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت عن بدء التسجيل لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2020/ الامتحان التكميلي، صباح يوم الأحد المقبل وحتى مساء يوم الخميس الثامن من تشرين الأول، وذلك لكل من تقدم بطلب اشتراك للامتحان العام 2020 باستثناء الذين استكملوا متطلبات النجاح من الطلبة المستنفدين (الذين سجلوا في الامتحان العام 2020).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات