معان: حظر تجول شامل في قضاء إيل


جراسا -

بناء على توصية خليّة أزمة كورونا في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، قرّرت لجنة استدامة سلاسل العمل والإنتاج والتوريد اليوم الثلاثاء عزل قضاء إيل في محافظة معان، وفرض حظر التجوّل الشامل فيه اعتباراً من الساعة السادسة من صباح يوم بعد غدٍ الخميس الموافق للرابع والعشرين من أيلول الحالي ولمدّة أسبوعين، وذلك نظراً لسوء الحالة الوبائيّة فيه.

وتبعاً لهذا القرار، تقرّر تفويض اللجنة الأمنيّة برئاسة محافظ معان بفتح المنشآت اللازمة لاستدامة الحياة الأساسية للمواطنين، ووضع آلية للسماح للمواطنين بقضاء احتياجاتهم الأساسية في أوقات متفاوتة بحسب المناطق تضمن الحد الأدنى من الاختلاط في الأماكن المختلفة، وذلك سيراً على الأقدام.

كما تمّ تفويض المحافظ باتخاذ القرارات اللازمة لدخول سلاسل التوريد وإصدار التصاريح اللازمة عند الضرورة، والتعامل مع الحالات الإنسانيّة والطارئة.



تعليقات القراء

براري
اجراء سليم جدا ... كل الشكر للجنة الاوبئة وكل الشكر للمحافظ وكافة العاملين ونتمنى ان الله يرفع عنا هذا البلاء ويحمي اخوانا في قضاء ايل وكافة مناطق المملكة ...
22-09-2020 08:36 PM
مهتم بالموضوع..
روحت...!!!؟؟؟؟
الله يفرجها
22-09-2020 08:37 PM
ابو العبد....
الله يفرجها
ويبعد الشر والاوبئة عن بلدنا وشعبنا
ويحفظنا جميعا من كل مكروه
والف تحية لاهلنا وربعنا في الجنوب
رد بواسطة محمود المعاني
وين محافظ معان عن اعلانات الاعراس الي معبي الشوارع في معان مفروض يجتمع مع اصحاب الاعراس ويطلب منهم تأجيلها
22-09-2020 10:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات