فتح وحماس تجتمعان بتركيا


جراسا -

يلتقي وفدا حركتي فتح وحماس، اليوم الثلاثاء، في تركيا لبحث مخرجات لقاء الامناء العامين في بيروت.

وقالت أن اللقاءات سوف تبحث امكانية اجراء الانتخابات.

وأكد خليل الحية نائب رئيس حركة حماس في غزة ان الحركتين ستعقدان اجتماعا اليوم في تركيا امتدادا للقاءات الحوارات بين القوى الفلسطينية لتطبيق مخرجات اجتماع الامناء العامين للفصائل والذي انعقد في رام الله وبيروت مطلع شهر ايلول.

وأكد الحية حرص حماس على تحقيق الوحدة الوطنية وصولا الى استراتيجية وطنية شاملة لمواجهة التحديات والمخططات التي تستهدف القضية الفلسطينية.

ووصل الى تركيا وفد من حركة فتح أمس الاثنين، لإجراء لقاءات مع وفد من حماس، يضم رئيس الحركة، إسماعيل هنية، ونائبه الشيخ صالح العاروري.

وقال رئيس المكتب الإعلامي لمفوضية التعبئة والتنظيم بحركة فتح منير الجاغوب في تغريدة عبر حسابه على (تويتر)، إن وفد فتح يضم اللواء جبريل الرجوب، أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، وروحي فتوح عضو اللجنة المركزية.

وأوضح أن اللقاءات، ستتركز حول إنهاء الانقسام، وتطبيق توصيات لقاء الأمناء العامين.

وكان الرئيس محمود عباس، اجرى اتصالا هاتفيا مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات