تخلصي من الاكياس الدهنية بهذه الطريقة


جراسا -

بين الحين والآخر يلاحظ بعض الاشخاص وخصوصاً أصحاب البشرة الدهنية نمو أكياس تحتوي على القيح على أحد جانبي أنوفهم. وهو أمر يبدو أنه يزعج الكثيرين.

وتنتج هذه المشكلة عن عوامل مختلفة منها التلوث والتغييرات الهرمونية وعدم العناية بنظافة البشرة فضلاً عن العوامل الوراثية. ويمكن الحد من حدوث ذلك من خلال الاهتمام اليومي بها كما يمكن اللجوء إلى بعض الوصفات المنزلية الطبيعية ومنها وصفة بيكربونات الصودا وزيت جوز الهند.

وتحتوي هذه الوصفة على ملعقة طعام من زيت جوز الهند وملعقة وسط من بيكربونات الصودا.

يمزج المكونان جيداً حتى يتم الحصول على مزيج متجانس تماماً. يرطب الأنف ويطبق عليه المزيج مع التدليك والتركيز على منطقة البثور أو الأكياس. وبعد مرور 15 دقيقة يمكن غسله بالماء الفاتر.

ويشار إلى أنه من المفيد أيضاً استخدام هذه الخلطة الطبيعية من أجل تقشير بشرة الوجه لتخليصها من البقايا الضارة التي تسبب نمو الشوائب عليها مثل حب الشباب والرؤوس السوداء فضلاً عن الخطوط الرفيعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات