رجل يشق بطن زوجته الحامل لمعرفة جنس الجنين


جراسا -

أقدم رجل هندي، وهو أب لخمس بنات على شق بطن زوجته الحامل ليعرف ما إذا كانت ستنجب غلاما هذه المرة أم لا، في واقعة غريبة أثارت ردود فعل واسعة.

ونفذ الزوج، الذي يُدعى بانالال، الاعتداء على زوجته، في ولاية ”أوتار براديش“ الشمالية بالهند في الـ19 من سبتمبر الجاري، مستخدما سلاحا ذا حواف حادة، بحسب مسؤول في الشرطة المحلية.

وكانت زوجة الرجل -التي يُعتقد أنها كانت في الخامسة والثلاثين من عمرها- حاملا في شهرها السابع وفقا للشرطة، علما أنها ترقد بحالة خطيرة في المستشفى حاليا.

وقالت عائلة الضحية، إن بانالال أراد ولدا ذكرا لأنه كان لديه بالفعل 5 بنات، وأنه ارتكب الجريمة لمعرفة ما إذا كان الطفل ذكرا أم أنثى.

ومن المتعارف عليه في الهند تفضيل الذكور على الإناث، على اعتبار أن الذكر يزيد ثروة الأسرة، بينما تستنزفها الأنثى في المهور، حيث تدفع أسرة الفتاة المهر للعريس الذي يتزوجها.

والإجهاض الانتقائي بسبب الجنس منتشر في الهند حيث تفضل العائلات إنجاب الذكور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات