إيراني يخفي اسمه الحقيقي عن زوجته 12 عاماً


جراسا -

اكتشفت امرأة إيرانية، مقيمة في دبي، أنها لا تعرف اسم الرجل الذي تزوجته مدة 12 عاما.

وكان الرجل الإيراني قد أخفى هويته الحقيقية سرا عن زوجته طوال مدة زواجهما، حيث استخدم عند الزواج منها وثائق منتحلة.

ووفق مصادر محلية، فقد تزوج الرجل (البالغ من العمر 52 عاما) من المرأة في عام 2007، منتحلا هوية شخص آخر، كونه لا يملك وثائق له.

وتطلق الزوجان في عام 2018، بعد خلافات بينهما.

وكانت المرأة، وتبلغ من العمر 38 عاما، قد طالبت زوجها مرارا وتكرارا إصدار بطاقة هوية وجواز سفر لابنهما (البالغ 12 عاما)، لكنه ظل يتهرب، وبعد ضغوط عليه اعترف لها بأنه ”انتحل شخصية رجل آخر منذ زواجه منها، كونه لم يكن يملك أي وثائق باسمه الحقيقي“.

وقالت المرأة، لمحكمة جنايات دبي: ”قدم نفسه لي في عام 2007 باسم مختلف، ذهبنا إلى محكمة دبي الشرعية للزواج وقدم بطاقة هوية تحمل صورته واسم منتحل“، مضيفة: ”بعد الطلاق، ظللت أطالبه بجواز سفر لابننا، لكنه ظل يماطل، وبعدها اعترف لي باسمه الحقيقي، فتوجهت للشرطة وأبلغت عنه“.

بدوره، اعترف الرجل في التحقيقات بانتحاله هوية شخص آخر، لافتا إلى أن عائلة زوجته السابقة كانت تعرف حقيقته حين تقدم للزواج منها.

ووجهت النيابة العامة للرجل تهمة ارتكاب جنايتَي التزوير في محرر رسمي واستعماله، وجنحة تقديم بيانات شخصية كاذبة لموظف عام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات