الرزاز : سنقوم بإجراءات جديدة للحد من كورونا (فيديو)


جراسا -

قال رئيس الوزراء عمر الرزاز أن الحكومة منذ البداية، التزمت بشفافية كاملة بالمكاشفة في تقديم المعلومات المتعلقة بجائحة كورونا، لكن شهدنا مؤخراً تعدداً في المصادر وتناقض في بعض الأحيان مما أدى إلى تشتت وإرباك في المشهد العام وهذا غير مقبول لأن صحة المواطن على المحك .

وأضاف الرزاز في كلمته الأسبوعية ، التي بثتها رئاسة الوزراء ، ووصلت "جراسا" ، أنه خلال آخر 7 أشهر استطعنا أن نضاعف قدرتنا على استيعاب حالات الإصابة بفيروس كورونا من أجهزة تنفس وأسرّة وكوادر صحية، وذلك للحفاظ على هدفنا بعدم إرهاق منظومتنا وكوادرنا الصحية حتى لا تنهار - لا قدر الله - كما حدث في بعض الدول.

وأضاف الرزاز أنه سنقوم بإجراءات بين الحين والآخر هدفها الرئيسي التخفيف من حدة انتشار المرض لضمان قدرة جهازنا وكادرنا الطبي على تحمل أعداد الإصابات.

وقال :" نحن في معركة مع هذا الوباء ومن الضروري أن تكون المعلومة موحدة لدينا جميعاً. وأصبح لزاماً علينا العودة إلى المصدر الرسمي الموحد ، و لقد وجهت معالي وزير الدولة لشؤون الإعلام بالانتظام في الإيجاز الصحفي اليومي بمرافقة من معالي وزير الصحة والناطق الرسمي بإسم لجنة الأوبئة أو الوزير المعني ومدير عمليات خلية الأزمة في حال تطلب الأمر ذلك".

كما قال :" نحن ملتزمون ومسؤولون عن كل ما يصدر في هذا الإيجاز من دقة وشفافية للمعلومة وهو المصدر المعتمد. أما الآراء ووجهات النظر والاجتهادات التي تخرج قبل أو بعد الإيجاز فهي مسؤولية أصحابها وهم وحدهم الذين يتحملون تبعاتها".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات