الشرق الأوسط تفتتح جناح بنك الشفاء داخل مركز إستقطاب الطلبة


جراسا -


إفتتح مُساعد رئيس جامعة الشرق الأوسط لخدمة المجتمع الدكتور سليم شريف وبحضور رئيس الهيئة الإدارية لبنك الشفاء والصحة الأردني أشرف الكيلاني جناحاً خاصاً لبنك الشفاء داخل مركز إستقطاب الطلبة الذي تعقده الجامعة كل عام .

وقال الدكتور سليم شريف في افتتاحه للجناح إلى أن إفتتاح جناح خاص لبنك الشفاء داخل مركز إستقطاب الطلبة يأتي ضمن رؤية جامعة الشرق الأوسط بأهمية تطبيق وتنفيذ البرامج اللامنهجية داخل أروقة الجامعة والتي تعود على طلبة الجامعة في مختلف المجالات .

وأشار الدكتور شريف إلى أهمية نشر الوعي الصحي بين طلبة الجامعة وخاصة في ظل جائحة كورونا التي تغزو العالم ، ونوه شريف إلى أن التوعية الصحية التي يقدمها بنك الشفاء من خلال برامج مختلفة تاتي ضمن معايير الصحة التي تعمل الجامعة على تطبيقها حماية لطلبتها والموظفين العاملين بها .

من جانبه أشار رئيس الهيئة الإدارية لبنك الشفاء أشرف الكيلاني إلى أن إفتتاح جناح لبنك الشفاء داخل مركز إستقطاب الطلبة في جامعة الشرق الأوسط ، يأتي ضمن الشراكة الحقيقية التي تجمع بنك الشفاء وجامعة الشرق الأوسط في تنفيذ برامج تخدم المجتمع الأردني ، كما نوّه الكيلاني إلى أن إفتتاح الزاوية يأتي تطبيقاً لإتفاقية التعاون التي أُبرمت مؤخراً بين الجانبين .

وقال الكيلاني بأن جناح بنك الشفاء ستقوم من خلال أعضاء برنامج أعوان الشفاء بتقديم الشرح الوافي عن البرامج والمشاريع الصحية التي ينفذها بنك الشفاء وذلك للطلبة الجدد وذويهم من زوار مركز إستقطاب الطلبة في الجامعة ، كما سيقومون بإرشادهم إلى الطرق الصحية الوقائية التي تحميهم من الإصابة بفيروس كورونا .

ونُشير إلى أن جامعة الشرق الأوسط تفتتح بشكل سنوي وقبل بداية العام الدراسي الجديد ، مركزاً لإستقطاب الطلبة تقوم من خلاله بتقديم المعلومات الكافية حول برامج البكالوريوس التي تطرحها الجامعة وذلك للطلبة الذين أنهوا الثانوية العامة بنجاح ، كما تقوم أيضاً بتوجيه هؤلاء الطلبة نحو دراسة التخصصات التي تتناسب مع سوق العمل .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات