"عمان العربية" و "شومان" بصدد دعم بحوث متخصصة في مواجهة كورونا


جراسا -

أعربت جامعة عمان العربية عن استعدادها للمساهمة في إعداد الدراسات والابحاث المتخصصة لمواجهة جائحة كورونا (COVID_19)، وتطويق أثارها السلبية على الصحة والاقتصاد.

وعقد في الجامعة، بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور خالد الطراونة، وعميد البحث العلمي والدراسات العليا الاستاذة الدكتورة إخلاص الطراونة، ومديرة مكتب العلاقات الدولية والخارجية الدكتور بروين الكردي، اجتماع مع فريق من مؤسسة عبد الحميد شومان، صندوق دعم البحث العلمي، لبحث آليات دعم إعداد بحوث متخصصة في مواجهة آثار الجائحة، مدعومة من المؤسسة، ويعدها أعضاء هيئة التدريس في الجامعة.

ومن المقرر أن يوفر صندوق دعم البحث العلمي في مؤسسة عبد الحميد شومان، الدعم المادي واللوجستي من أجهزة وآلات لغايات أعداد هذه البحوث التي تقرر ان تقدم خلال الفترة من (19-1112020).

وفي هذا الصدد، قال الاستاذ الدكتور الطراونة إن جامعة عمان العربية تفخر بوجود كوكبة من اعضاء هيئة التدريس المميزين والذين لهم باع طويل في مجال الدراسات العلمية والانسانية، مبينا أن جامعة عمان العربية وخلال الجائحة انتجت سلسلة من الدراسات ذات الصلة بالجائحة من حيث كيفية ضمان عملية ناجحة في رصد الاصابات باستخدام التكنولوجيا الحديثة، فضلا عن مساهماتها في إثراء النقاش حول كيفية تطويق الاثار الاقتصادية للجائحة على مختلف القطاعات عبر تقديم دراسات اقتصادية مهمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات