خطوات سهلة لشفاه وردية .. تعرفي عليها


جراسا -

ترغب معظم السيدات بالحصول على شفاه وردية جذابة خاصة في فصل الشتاء، إلا ان هذا الامر يمكن تحقيقه من خلال بعض الخطوات المنزلية السهلة.

يعتبر الغذاء السليم وشرب كمية وفيرة من الماؤ على مدار اليوم من اساسيات المحافظة على البشرة والشفاه، لذلك من المهم التركيز على الخضراوات والفاكهة والمكسرات إلى جانب اللحوم لرفع نسبة هيموجلوبين في الدم.

والى جانب الاكل، يجب تناول الفيتامينات التي يحتاجها الجسم وخاصة الفيتامين "س" وB12، لحماية الجسم من فقر الدم وتحفظ الخلايا وتنشطها لتنعكس على الشفاه بالنضارة.

كذلك يجب الاهتمام بالشفاه بعمل سكراب بالسكر وزيت الزيتون ثم وضع مرطب، وأيضا يمكن مزج السكر بالعسل الأبيض للحصول على شفاه نضرة وردية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات