هذا ما يجري بعيادات مستشفى الأميرة بسمة (صور)


جراسا -

خاص - وردت لـ"جراسا" صور من داخل قسم عيادات النسائية في مستشفى الأميرة بسمة التعليمي تعكس مدى الاكتظاظ من قبل المراجعين ، وبشكل أدى الى مخالفة تعليمات التباعد ومراعاة السلامة في ظل جائحة كورونا.

مدير مستشفى الأميرة بسمة التعليمي الدكتور محمد بني ياسين علق على هذه الصور لـ"جراسا" أن العيادات الخارجية في المستشفى تشهد اكتظاظا ، بحيث تستقبل يوميا أكثر من 3 آلاف مريض ومراجع.

وأضاف بني ياسين أن مبنى العيادات وبحكم صغره يحتاج الى زيادة من خلال بناء طابق ثالث ، ليستوعب أعداد المراجعين ، مشيرا الى أنه ومنذ ثلاث سنوات طالبنا وزارة الصحة بذلك ولكن بلا جدوى .

ونوه بني ياسين الى أن المستشفى اتخذت عددا من الاجراءت منذ بداية جائحة كورونا في سبيل تلافي الاكتظاظ ، ولكن عدم التزام الكثير من المواطنين ، إضافة لضيق المبنى أسهم في الواقع المشاهد عبر الصور.

نضع هذه الصور أمام وزير الصحة ...



تعليقات القراء

Keith
يمكن حل الأزمات باعاده هندسه بعض الإجراءات مثل التسجيل، المحاسبه، واستلام الدواء
20-09-2020 04:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات