ضبط سائق وضع شاشة تلفزيونية في مركبته


جراسا -

تعاملت إدارة السير مع 338 حادثاً مرورياً في المملكة خلال الساعات الـ24 الماضية، منها 221 حادثاً في عمان نتج عنها 20 إصابة و 117 حادثاً في المحافظات نتج عنها 6 إصابات.

وقالت إدارة السير إن مرتبات إدارة السير ومن خلال انتشارها الواسع في محافظات المملكة كافة تعاملت مع 1255 بلاغاً، واستجابت لها بحرفية واقتدار للحفاظ على انسيابية المرور وتأمين سلامة المواطنين.

وفيما يتعلق بالمخالفات المتحركة والخطرة قالت  إنه تم ضبط 306 مخالفات لقطع الإشارة الضوئية و9 مخالفات للقيادة المتهورة وبصورة استعراضية و 107 مخالفات ببنود لوحات الأرقام بجميع أنواعه و 810 مخالفات استخدام الهواتف النقالة وضبط 3 سائقين غير مرخصين.

من جانبها قالت إدارة الدوريات الخارجية  إنه ضبط مركبة تسير بسرعة ( 167 كم / س ) في منطقة الغباوي، كما تم ضبط سائق قام بوضع شاشه تلفزيونية على تابلوه المركبة وتم إجراء المقتضى القانوني بحق السائق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات