قرار مرتقب بشأن دوام الجامعات نهاية الشهر


جراسا -

رصد - كشف وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة، مساء اليوم السبت إن قرارا مرتقباً سيصدر قبل نهاية الشهر الحالي بشأن دوام الجامعات وذلك وفق الحالة الوبائية في المملكة.

واشار الى ان تأجيل النظر بداوم الجامعات الى نهاية الشهر، جاء نتيجة ان الطلبة الجامعيين في عطلة بالوقت الحالي.



تعليقات القراء

سؤال
الهيئة التدريسه في الجامعات كيف يكون دوامهم مثل الكوادر المدرسيه ولاكيف؟؟؟؟؟؟؟؟
19-09-2020 10:01 PM
.......
نتمنى ان يصدر قرار بتعطيل الكوادر التدريسه في المدارس لان الابقى على الوضع الراهن .بدوام كافة كوادر المدرسه امر خطير جدا ويسااااهم بنقل العدوى للمجتمع ياااااعالم المعلمين من كااافة المحافظات الذين يدرسون في المناطق الجنوبية وهذا يساااهم بشكل كبير بنقل العدوى . اقلها قتصر الدوام ع ابناء المنطقة .
19-09-2020 11:30 PM
حنوبيات
يا اخوان الالتزام نصف السيطرة على المرض عندما يطلب من الحكومة عدم فرض حظر شامل .علينا الالتزام بشروط الصحة والسلامة العامه .. يمكن احنا افضل من غيرنا ونقول الحمد لله...
20-09-2020 08:38 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات