العضايلة: الوضع الوبائي تحت السيطرة


جراسا -

رصد - حالة من الجدل والتساؤلات والتشكيك اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، حول تصريحات الحكومة المتتالية بان الوضع الوبائي في الاردن تحت السيطرة، خاصة في ظل الانتقال الى العدوى المجتمعية.

ورداً على ذلك، قال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق باسم الحكومة امجد العضايلة في تصريحات متلفزة رصدتها "جراسا"، بانه "عندما نقول ان الوضع تحت السيطرة نقصد هنا بان عدد الوفيات والاصابات بفيروس كورونا ضمن العدد المحدود وان الدولة تستطيع في هذا الوضع ان تقود المشهد حتى لو تم فرض اغلاقات جزئية.

واكد على ان الوضع تحت السيطرة، يندرج ايضا ان الدولة قادرة على تأمين الخدمات الصحية لجميع المواطنين سواء من ناحية العزل او العلاج والتوازن ما بين ما هو صحي واقتصادي.

ولفت العضايلة الى ان هناك حق لدى المواطنين بالغضب عند الاغلاقات، لكن الحكومة تتخذ هذه القرارات تحت دراسة وبتوصية من الجهات المعنية، وموضوع الاغلاقات يجري في جميع الدول.

وشدد على انه يجب التعايش والتكييف مع فيروس كورونا، من خلال الالتزام بمعايير السلامة العامة خاصة انه لا يوجد حلول سحرية لهذا الوباء العالمي.



تعليقات القراء

حنوبيات
مستقر اكيد هههه
ترى الضبع اكلنا ههههه
19-09-2020 11:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات