بعد احتفالهم برفع العزل عن عمارتهم .. فرار مصابين خوفاً من العزل

صورة من خبر الاحتفال السابق

جراسا -

خاص - عقب أيام قليلة من إحتفال عدد من المواطنين في محافظة جرش، بمناسبة رفع العزل عن عمارتهم، تبين لاحقاً إكتشاف إصابة مواطن وابنته يقطنان داخل العمارة ذاتها.

وحسب المعلومات التي وصلت "جراسا"، أن المصابين المشار اليهما، غادرا منزلهما عقب إبلاغهما بإصابتهما بفيروس كورونا، خشية من وضعهما في منطقة العزل، الأمر الذي دفع الأجهزة الأمنية الى ملاحقتهما لضبطهما.

اللآفت في الأمر، أن جميع سكان العمارة، قاموا بإغلاق شققهم ومغادرتها على الفور الى أماكن غير معروفة، خوفاً من وضعهم تحت الحجر مجدداً.

وكانت "جراسا" قد نشرت مؤخراً خبر حمل عنون (جرش .. مواطنون يحتفلون بمناسبة فك العزل عن عمارتهم)، وذلك بوضع الزينة على مدخل المبنى، وتشغيل الاغاني وسط اجواء احتفالية للتعبير عن فرحتهم بفك العزل عن منزلهم.



تعليقات القراء

واحد من عمان
شر البليه ما يضحك
19-09-2020 10:06 PM
لبيب
الهريبة 2/3 المراجل
20-09-2020 08:23 AM
ali199999
تخلف.
20-09-2020 09:00 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات