الحكومة تصدر قرارا .. وتوق يخالفه


جراسا -

خاص - صدرت في الآونة الأخيرة قرارات حكومية على لسان وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال أمجد العضايلة تقضي بوقف الإجتماعات الحكومية الوجاهية وكذلك الصحفية ، وحصرها بآلية الإجتماع عن بعد ، والإيجازات المتلفزة .

لكن المتابع لمؤتمر وزير التعليم العالي الدكتور محيي الدين توق حول إعلان أسس القبول الجامعي يتبادر الى ذهنه وبشكل فوري المثل الشعبي القائل :" أسمع كلامك أصدق .. أشوف أفعالك استعجب".

وهنا يطرح المراقبون تساؤلا ، هل الحكومة لم تعد تعلم أنها تخترق قوانينها الموضوعة من قبلها، قبل أن تلوم الشعب على مخالفته أوامر الدفاع الصادرة، وكأنها معصومة العينين، تخطو دون رؤية، فحتى أعمى البصرية يرى بقلبه!.

لمَ تصر الحكومة أن تضع نفسها في خانة يصعب عليها الخروج منها؟، الا وقد انهالت عليها الأحكام بغياب ضميرها التي تعهدت به اتخاذ قرارات تحمي صحة المواطن الأردني.



تعليقات القراء

نفهم من الحكومة معنى العزل اول
ممكن هذا هو العزل من وجهة نظر الحكومة والشعب فاهم العزل غلط
19-09-2020 07:16 PM
هذه اشاعة ام حقيقة
هذه اشاعة ام حقيقة ننتظر الحكومة ترد عليها. ام ان التجاهل سيد الموقف لان الموقف ليس صادر ممكن تطبق عليهم القوانين
19-09-2020 07:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات