السعود يدعو الرزاز الى التخفيف من القيود الموضوعة على القطاعات


جراسا -

وجه النائب المحامي يحيى السعود نداء الى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالتخفيف من القيود الموضوعة على القطاعات وفتح صالات المطاعم والمقاهي. 

ودعا السعود الرزاز بإعادة النظر في قرار التشغيل مشيرا ان قرار الاغلاق يهدد اعمال المنشأت والاستثمارات مما سيؤدي الى افلاس العديد من المنشآت ما ينعكس سلبا على العاملين لديهم في دفع الرواتب .

وطالب السعود بإيقاف الإيجارات للعام الحالي والعائدة ملكيتها للمؤسسات الحكومية ولأمانة عمان والبلديات وتخفيض فاتورة الكهرباء و ضريبة الدخل والسماح للمستأجرين بتقسيط الاجرة المترتبة عليهم لتخفيف الضرر الذي لحق بهم ودفع رواتب عن العاملين في المنشآت المتضررة اضافة الى تسديد اشتراكات الضمان الاجتماعي عنهم .

ولفت السعود الى ان المحاكم يوميا مقتضه في المراجعين بسبب تراكم قضايا مالية بحق العاملين في القطاعات المتضررة .

وأهاب السعود المواطنين في اتباع اجراءات السلامة العامة للوقاية من فايروس" كورونا" .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات