4 إصابات بكورونا في وزارة السياحة


جراسا -

كشف مصدر طبي عن تسجيل 4 إصابات بكورونا بين موظفي وزارة السياحة من ضمنهم عامل بوفيه لمكتب الوزيرة ، وكذلك سائق يعمل لدى مكتبها.

وبحسب المصدر فإن الإصابتين الثانيتين تعودان لموظفين يعملان في لجان الرقابة .

من جهتها قالت وزارة السياحة ، في بيان وصل "جراسا" ،  انه وخلال الفحوصات التي اجرتها الوزارة للموظفين تبين وجود اربع اصابات لموظفين يعملون داخل الوزارة منهم موظفين يعملون في مديرية الرقابة والتفتيش ضمن فرق ولجان التفتيش التى تقوم بجولات ميدانية للرقابة على المنشآت السياحية .

وأضافت أن  عملية اجراء الفحوصات للموظفين مستمرة ، ويجري التنسيق مع وزارة الصحة واجهزتها للتقصي ومعرفة سبب هذه الاصابات، بالاضافة الى تطبيق البروتوكولات المعتمدة لتعقيم مبنى الوزارة ، وتخفيض نسبة الموظفين العاملين داخل الوزارة واعتماد العمل عن بعد، حيث جرى بالفعل تخفيض اعداد الموظفين ابتداء من الاسبوع الماضي وفقاً لتعليمات دولة رئيس الوزراء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات