السجن 12 عاما وحوالي 2 مليون دولار غرامة لطبيب بسبب مزحة (فيديو)


جراسا -

حكمت محكمة أمريكية على طبيب أسنان في ألاسكا بالسجن 12 عامًا وغرامة 1.9 مليون دولار، بعد مزحة اعتبرتها المحكمة ”تهورا خطيرا، وتهديدا لحياة المرضى“.

وكان الطبيب سيث لوكهارت قد صور مقطع فيديو وهو يخلع سن مريض، بينما يقف على ”هافر بورد“ وشارك المقطع مع أصدقائه.

أظهرت الرسائل المتبادلة بين لوكهارت وأصدقائه أنه كان يتفاخر بأنه لن يتمكن أحد من اكتشاف ما يفعله.

وبعد استعراض الفيديو، قال القاضي مايكل ولفرتون في محكمة ألاسكا: ”بعد مراجعة القضية مرارا وتكرارا، أدركت أنك كدت تقتل بعض الناس“.

وتعقب المحققون المريضة ”فيرونيكا فيلهلم“ التي كانت مخدرة، ولم يكن لديها أية فكرة عما فعله الطبيب، وقالت في المحكمة إنها كانت ”غاضبة جداً“ عندما اكتشفت ما حدث.

كما اتهم الطبيب أيضا بالاحتيال على التأمين الصحي بإجبار المرضى على الخضوع للتخدير الكلي دون داعٍ؛ لمطالبة التأمين بتكاليف إضافية.

واعترف الطبيب بإجراء العملية على الهافر بورد، ولكنه أنكر الاحتيال على التأمين الصحي، ورغم ذلك حُكم عليه بالسجن 12 عاما، وغرامة تعادل الأموال التي يُقدر أنها تساوي احتياله على التأمين الصحي.




تعليقات القراء

لبيب
استهتار بالبشر
19-09-2020 11:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات