مقتل مطلوب خلال مداهمته وإصابة رجل أمن


جراسا -

قُتل صباح اليوم مطلوب بحقه 11 طلبا أمنيا ، وكان قبل فترة أطلق عيارات نارية باتجاه مركز أمن ذيبان ، بحسب ما أكده مصدر أمني لـ"جراسا".

وقال المصدر أن ذلك جرى خلال مداهمة الشخص المطلوب في مادبا ، حيث بادر لإطلاق النار باتجاه القوة الأمنية التي توجهت له فور مشاهدته لهم ، ما أدى لإصابة رجل أمن من القوة.

وفي التفاصيل قال المصدر أنه على اثر متابعة احد الاشخاص المطلوبين وبحقه 11 طلبا امنيا من بينها اطلاق عيارات نارية باتجاة مركز امن ذيبان ، فقد تم فجر اليوم تحديد مكان تواجده برفقة عدد من الاشخاص في محافظة مادبا حيث توجهت قوة امنية للمكان لالقاء القبض عليه .

واضاف ان ذلك الشخص المطلوب وفور مشاهدته للقوة الامنية قام باطلاق عيارات نارية باتجاههم مما ادى لاصابة احد رجال الامن العام ( وهو قيد العلاج ) ، ونفذت على الفور قواعد الاشتباك وتم الرد عليه ومن معه بالمثل ما ادى الى اصابة الشخص المطلوب ووفاته واصابة شحص اخر ممن كانو برفقته وجرى ضبط سلاح ناري وبوشرت التحقيقات .

 



تعليقات القراء

شريعة الغاب
اصبح القتل لغة التعامل من الطرف الاقوى مثل الطلاق كحل وحيد دون النظر الى الحلول الاخرى التي تعمر ولا تدمر
19-09-2020 07:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات