أين تقضي ديانا كرزون شهر عسلها؟


جراسا -

يبدو أن النجمة ديانا كرزون وزوجها الإعلامي معاذ العمري قررا أن يقضيا شهر عسلهما في "حمامات ماعين"، بسبب قيود السفر التي فرضها فيروس كورونا المستجد.

ونشر معاذ العمري عبر خاصية ستوري في انستغرام مقاطع فيديو تظهر جمال المكان الذي يمكثان فيه من دون أن يكشف أي تفاصيل أخرى.

وتقع منطقة "حمامات ماعين" السياحية في جنوب العاصمة وتمتاز بجمال طبيعتها وعيونها الساحرة.

وكان معاذ وديانا قد تزوجا الاثنين الماضي ضمن حفل صغير أقيم في إحدى المزارع بمدينة السلط، حضره عدد محدود لا يتجاوز العشرين شخصاً من االعائلتين.

وأفادت تقارير صحافية أنه فور انتهاء الحفل استدعى الأمن العريس للتحقيق معه بسبب مخالفته أوامر الدفاع المدني التي تمنع التجمعات من إقامة حفلات زفاف أو بيوت عزاء بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وبدوره نفى معاذ العمري الشائعات التي تشير إلى اعتقاله من قوات الأمن مؤكداً أنه تم استدعاؤه لمعرفة تفاصيل الزفاف من ناحية الأعداد فقط.



تعليقات القراء

خـــــبـــــيـــــر فــــــــي مـــــــجـــــــال تـــــقـــــديـــــر الأصــــــــــوات
كل مغني ( مغنية ) يعتقد بل يجزم أن صوته الأجمل وأنه الأفضل !

.................. ( ( بسبب كثرة التهليلات و التهويلات لهم ) ) ..................
19-09-2020 01:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات