اصابة 3 طلاب ومعلمتين وآذنة بـ 7 مدارس حكومية وخاصة


جراسا -

قررت وزارة التربية والتعليم تحويل سبع ( 7 ) مدارس لنظام التعلم عن بعد لمدة 14 يوما لهذا اليوم الخميس 17 - 9 - 2020 والتي يوجد فيها طلبة صفوف ثلاث اولى وطلبة ثانوية عامة : 3 مدارس حكومية و 4مدرسة خاصة بسبب اصابات كورونا ومدرسة خاصة تم تحويلها كإجراء احترازي وعلى النحو التالي :

المدارس الحكومية :
1- الروضة الثانوية للبنين /اصابة طالب/مديرية التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية .
2- أم كلثوم الأساسية المختلطة /اصابة عاملة ( آذنة ) / مديرية التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية.
3- العجاجرة الأساسية المختلطة /اصابة معلمة/ مديرية التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية .

المدارس الخاصة :

التحول إلى التعليم عن بعد في أربع ( 4 ) مدارس خاصة لإصابة طالبتين في مدرستين ومعلمة في مدرسة اخرى وكإجراء احترازي في المدرسة الرابعة .

وبذلك يصبح مجموع المدارس الحكومية والخاصة ووكالة غوث اللاجئين والثقافة العسكرية التي تحولت الى التعليم عن بعد بسبب وجود إصابا فيها او كإجراء احترازي 106 مدرسة و 63 مدرسة تحولت إلى التعليم عن بعد بسبب عزل المناطق بلا إصابات بمجموع 169 مدرسة .

وعدد الإصابات الإجمالي للطلاب في جميع المدارس 89 طالبا وطالبة
53 معلما ومعلمة و 7 مستخدمين و ثلاثة موظفين في مديريتي تربية.
مع العلم بأن جميع الإصابات كانت مخالطة لمصابين من خارج المدارس .

وإذ تتمنى وزارة التربية والتعليم الشفاء العاجل لجميع المصابين تهيب بجميع الزميلات والزملاء المعلمين وأبنائنا الطلبة وكافة العاملين الالتزام بالاشتراطات والإجراءات الاحترازية الصحية للحفاظ على سلامتهم .



تعليقات القراء

معلم ١
لماذا تنتظر وزارة التربية الاصابات بين المعلمين .... علما ان التعليم عن بعد يتيح للمعلمين متابعة الطلبه عن بعد لماذا لمااااااذا هل نحن في اماااام مزاجيه ام ماذا
17-09-2020 06:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات