اعتقال فلسطينية بتهمة تجنيدها بجيش القدس الإيراني


جراسا -

كشف جهاز الشاباك الإسرائيلي انه اعتقل مؤخرا شابة فلسطينية من سكان القدس الشرقية وتعمل في الجامعة العبرية بتهمة تجنيدها لصالح جيش القدس الإيراني .

وتحت بند سمح بالنشر - ذكرت المواقع العبرية أن اعتقال الفتاة الفلسطينية جاء بعد مراقبة استخبارية مطولة، عن أنشطة فيلق القدس الإيراني وحزب الله والتي تهدف إلى تجنيد إسرائيليين وفلسطينيين للقيام بتتفيذ عمليات في إسرائيل.

واعتقلت ياسمين جابر ، من سكان البلدة القديمة في القدس ، وتعمل في مكتبة الجامعة العبرية، وتم استجوابها الشهر الماضي بعد الاشتباه بتجنيدها من قبل حزب الله في لبنان.

وكشف التحقيق وفقا لموقع واللا العبري أن حزب الله ينظم مؤتمرات شبابية فلسطينية وتبين خلال التحقيق أن عناصر حزب الله قد تعرّفوا على جابر كجزء من مشاركتها في مؤتمر حضرته في لبنان عام 2015.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات