خصائص الماء الذي يخفي التجاعيد والبثور


جراسا -

من المعروف أن ماء جوز الهند يحتوي على الكثير من الخصائص التي تجعله مفيداً جداً لصحة البشرة فهو يعمل على ترطيبها وعلى الحد من تأثير البكتيريا الضارة عليها وعلى إعادة النعومة والتوازن إليها وعلى تغذيتها.

كما أنه يساهم في إزالة التجاعيد والبثور وفي إعادة الإشراق إليها فهو غني بالفيتامين C الذي يمنع تراجع مستوى الكولاجين بحسب ما قالته خبيرة التغذية جينا هوب. واضافت أن هذا الفيتامين يعمل كمضاد للأكسدة يحمي الجلد من تأثير العوامل الخارجية.

ويمكن تحقيق كل هذه المنافع عن طريق شرب هذا الماء أو تطبيقه مباشرة على البشرة كما يمكن استخدامه بطريقة اللوشن. ولهذا يجب تنظيف البشرة وتبليل قطعة من القطن بالماء ومسح الوجه بواسطتها فهذا يعزز إشراقه ويحد من إفراز الزهم ومن نمو البثور.

وفي موازاة استخدام ماء جوز الهند من المهم تطبيق طرق العناية المختلفة بالبشرة وأبرزها الحرص على تنظيفها من بقايا المكياج والأوساخ والغبار والتلوث مع ترطيبها كل يوم مساء قبل النوم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات