أحمد حلمي يعود لدراما رمضان بعد غياب 27 عاما


جراسا -

أعلن النجم أحمد حلمي عودته لدراما لرمضان مرة أخرى؛ بعد انقطاع دام لمدة 27 عامًا، لم يتخللها سوى ظهوره كضيف شرف بمشهد واحد في الجزء الأول من مسلسل "الجماعة" قدم فيه المشهد الشهير للشاعر الشعبي المتهم بقضية سياسية، وألقى قصيدة بعنوان "أزرق" لاقت تجاوبا كبيرا من محبيه.

حلمي أكد إنه يقوم بتحضير مسلسل جديد؛ ليخوض به الماراثون الرمضاني 2021؛ للمرة الأولى منذ المشاركة بدور ثانوي في مسلسل "ناس ولاد ناس" عام 1993.

كما بدأ حلمي التحضير للعودة إلى السينما بفيلم جديد ينتمي إلى نوعية "الكوميديا السوداء" من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

يذكر أن حلمي تفاعل مع شعور جمهوره بخيبة أمل بعد مشاهدة فيلمه الأخير "خيال مآته"، ووعد بتقديم جرعة ضحك غير مسبوقة في فيلمه القادم، ودافع بنفس الوقت عن فيلمه الأخير، مؤكدا أنه من أفلامه القليلة التي تشعره بالفخر، وأبدى رضاه عن أدائه في الفيلم وعن فكرته، وتبرأ من بقية العناصر!!

واضاف حلمي: فيه ناس أشادت بدوري في الفيلم، وناس أشادت بمضمون الفيلم، وناس مكنش عاجبها إن الضحك فيه قليل، وهما دول اللي يهموني.

أضاف: انا بوعد الناس أن الضحك هيكون زيادة في الفيلم الجاي، والعنوان الرئيسي للفيلم كوميدي، لكن خيال مآته لا يمكن تصنيفه كوميدي 100%، هو حالة وانا فخور بيها.

تابع قائلا: فيلم "خيال مآته" سيكون من 3 أو 4 أفلام اللي بعتز بيهم في حياتي، زي اكس لارج وعسل اسود واسف ع الازعاج وكده رضا، وبوعد الناس الفيلم الجاي هبسطكوا عشان انا عارف انتوا اشتقتوا للكوميدي.



تعليقات القراء

لبيب
ولا قعدة الدار
16-09-2020 11:45 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات