تعرف على سعر "بلايستيشن 5"


جراسا -

كشفت مصادر مقربة من شركة "سوني" اليابانية عن سعر وتاريخ إطلاق منصتها الجديدة للألعاب "بلايستيشن 5".

وأوضحت التقارير، المنشورة عبر موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص، أن "سوني" أجلت إطلاق "بلايستيشن 5" من يوليو/تموز الماضي إلى أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وقالت مصادر إن "سوني" تخطط لأن يغزو "بلايستيشن 5" الأسواق العالمية خلال عام 2021.

وأشارت المصادر إلى أن "سوني" تنوي إنتاج ما يصل إلى 10 ملايين وحدة من "بلايستيشن 5" بحلول نهاية العام الجاري 2020، وتنوي ان تصل التقديرات إلى 11 مليون وحدة بحلول مارس/آذار 2021.

ومن المتوقع أن تطرح "سوني" منصتها للألعاب "بلايستيشن 5" بسعر يصل إلى 450 دولار أمريكي للإصدار المزود بقرص مدمج، و400 دولار للنسخة الرقمية بالكامل.

وهو ما سيكون أرخص من إصدارات منافستها الأشهر من "مايكروسوفت" منصة "إكس بوكس"، التي سيتم طرح إصدارها "إكس" بسعر 499 دولارا وإصدار "إس" بسعر 299 دولارا أمريكيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات