نجاة طفلة صينية سقطت من الطابق الثالث (فيديو)


جراسا -

نجت طفلة صينية (4 أعوام) من موت محقق بعد سقوطها من نافذة بالطابق الثالث، عقب أن تُركت وحيدة بمنزل جديها.

ونشر مقطع فيديو يوثق لحظة سقوط الطفلة من نافذة منزل بمقاطعة جيانغشي، شرق الصين.

وتجمع العديد من السكان حول منزل الطفلة التي شاهدوها وهي تتدلى خارج النافذة وتفقد توازنها وتسقط تدريجيا، ونجحوا في إنقاذها بعد التقاطها عن طريق الإمساك بلحاف لمنعها من الارتطام بالأرض.

وأفادت وسائل الإعلام المحلية بأن الطفلة تم تركها في المنزل من قبل جديها اللذين ذهبا لإدارة متجر العائلة، فيما كان أبواها يعملان في مدينة أخرى.

فالفتاة كانت تلعب بمفردها داخل المنزل وقفزت عن طريق الخطأ من شرفة المنزل بالدور الثالث، وعلى ما يبدو أنها كانت تحاول البحث عن عائلتها.

وقال أحد السكان إنه سمع صراخ الفتاة وهو يخرج القمامة ووجدها متدلية من النافذة، فطلب المساعدة، من الجيران وبالفعل تمكنوا من إنقاذ الطفلة الصغيرة دون أن تتعرض لأي إصابات.

وذكر جد الطفلة لاحقا أنه سيقوم بتركيب نوافذ أمنية حول شقتهم لمنع تكرار مثل هذه الحادثة مرة أخرى.

وبعد انتشار فيديو إنقاذ الفتاة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أشاد المتابعون بحسن تصرف الجيران وشجاعتهم التي بفضلها لا تزال الطفلة الصغيرة على قيد الحياة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات