هيفاء حسين ترد على المتنمرين بجرأة (صور)


جراسا -

شرت الفنانة البحرينية هيفاء حسين صورة جديدةً لها عبر حسابها في انستغرام وسألت متابعيها عن رأيهم في إطلالتها في برنامج "وطني"، لتفاجأ النجمة بتعليق أحد النشطاء وسخريته من عمر زوجها النجم حبيب غلوم، إذ علق قائلاً: "إيش ينفع الجمال وأنت متزوجة واحد قد أبوكي؟".

الأمر الذي دفع النجمة لترد على التنمر قائلة: "متزوجة واحد مخليني ملكة.. يحترمني ويقدر مشاعري ويحسسني بكياني كزوجة وامرأة في حياته.. متزوجة واحد محسسني بسعادة ما لها مثيل.. متزوجة رجل بمعنى الكلمة.. متحمل للمسؤولية وما عمري حسيت نفسي وحيدة وما عندي رجل يكون سند لي.. هذا هو الرجل الحقيقي مو بالعمر ولا بالشكل إنما بالفعل..".

وأثار تعليق هيفاء تفاعلاً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا الصورة بكثرة معبرين عن إعجابهم بعلاقة الحب والاحترام التي تجمعها بزوجها الفنان حبيب غلوم.

على جانب آخر، تشارك هيفاء حسين ضمن لجنة تحكيم مسابقة "موهبتك فالبيت" إلى جانب الفنان خليل الرميثي والإعلامي عماد عبدالله.



تعليقات القراء

لبيب
خلص خلص طالما مبسوطة
16-09-2020 11:48 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات