أمريكي يسجن ويعذب طفله "حتى الموت" (صور)


جراسا -

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على رجل بتهمة سجن ابنه، البالغ من العمر 12 عاما، داخل غرفة بمنزله لعدة سنوات، ما أدى إلى وفاته.

ويواجه الرجل، الذي أوقف مع خطيبته في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، تهمة القتل، بعد أن هبط وزن ابنه ماكسويل سكولنبرجر إلى نحو 18 كيلو غراما، قبل أن يموت داخل غرفته المقفلة من الخارج.

وقالت وسائل إعلام أمريكية: إن الشقيقين الأصغرين لماكسويل لم يعرفا أنه موجود؛ لأنه لم يكن يسمح له بمغادرة الغرفة لسنين طويلة“، مضيفة أن ”رجال الشرطة عثروا على الطفل ميتا والبراز يغطي وجهه“.

قال متحدث باسم الشرطة: إن ”ماكسويل أصبح ضعيفا لدرجة أنه لم يعد باستطاعته الوقوف والمشي، قبل أن يتوفى داخل غرفته التي سجنه فيها والده وخطيبته“.

وأوضح المتحدث أن ”الشرطة علمت بوجود الطفل في الغرفة بعد تلقي مكالمة هاتفية من أحد جيران ماكسويل“، مضيفا أن ”الوالد سكوت (42 سنة) وخطيبته كمبرلي (35 سنة) يواجهان تهمة قتل الطفل؛ جراء نقص الغذاء والضرب المبرح“.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات