نصائح لإضفاء لمعان على شعرك


جراسا -

لا شيء أفضل من الشعر اللامع ، لذا هناك أفضل النصائح التي يمكنك اتباعها؛ للحصول على شعر لامع، وفقا لما نشره موقع "هيلثي لاين".

1- لا تستخدمي الكثير من الماء: حتى عندما يكون الماء صحيًا جدًا ، يمكن أن يزيل اللمعان عن شعرك لأن الرطوبة العالية ستجعل جذور الشعر تنتفخ. وكلما استخدمت الماء أكثر ، ستفقد لمعانه.

2-لا تفركي شعرك بالشامبو لأنه يحتوي على عناصر ضارة لفروة الرأس ، لذلك لا تفركي شعرك بشدة عند استخدام الشامبو واختاري الشامبو الناعم الذي لا يضر شعرك.

3-استخدمي كريم مُنَعِّم؛ لأن الشعر يتعرض لضرر كبير أثناء قصه.

4-جففي شعرك بالمنشفة لأن تجفيفه بالكاد يؤذي شعرك بالتأكيد.

5- لا تمشطي شعرك كثيرًا ولا تصدقي الأسطورة التي تقول إن عليك تمشيط شعرك 100 مرة كل ليلة. يعمل على تجريد الطبقة الخارجية بمرور الوقت ونتيجة لذلك سيصبح شعرك ضعيفًا.

6- تجنبي استخدام الماكينات الساخنة لأن الحرارة المرتفعة تضر بالدهون الطبيعية (الزيوت) التي تساعد الشعر في الحفاظ على لمعانه. إذا كان عليك استخدام إحدى هذه الأجهزة ، فاستخدم رذاذًا واقيًا يحتوي على السيليكون.

7- تجنبي صبغ شعرك: الصبغات الكيميائية ضارة للغاية لأنها تكسر الهيكل الداخلي لبروتين الشعر. حتى لو استخدمت مكيفًا خاصًا يأتي مع الصبغة ، فلن يفيدك كثيرًا.

8- لا تشدي شعرك كثيرًا: قد يبدو شد الشعر على شكل ذيل الحصان أمرًا سهلًا للغاية ، لكن شد شعرك كثيرًا يؤدي إلى تشققات صغيرة تعكس الضوء بطريقة غير متساوية. وبالتالي ، لن يبدو شعرك لامعًا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات