نتنياهو: سنسحب الهويات والجوازات الصادرة من السلطة الفلسطينية


جراسا -

كرر رئيس وزراء الكيان الصهيوني موقفه من الدولة الفلسطينية من جديد حيث أصر نتنياهو على أنه لا دولة فلسطينية الآن ولا في المستقبل.

وأكد نتنياهو على أن الأساس الجديد للمفاوضات مع السلطة الفلسطينية سيرتكز على عدم عودة اللاجئين حتى لو لاجئ واحد، وأن القدس هي العاصمة الموحدة والأبدية لإسرائيل.

وركز نتنياهو على أنه لا دولة فلسطينية وإنما جيوب متفرقة لسكان فلسطينين وأشار إلى أنهم لن يضموا أريحا لكنهن سيضمون الأغوار، و نسمح لهم بأن يطلقوا على أنفسهم ما يشاؤون حتى لو أطلقوا عليها إسم إمبراطورية .

وأكد نتنياهو أنه لا خيار أمام السلطة الفلسطينية سوى القبول بما تنازلنا عنه من أراضينا وسنعلن سيادة القانون على الاراضي، وأضاف لقد أجريت إتصالات مع العديد من قادة العالم الذين أيدوا خطواتنا.

وشدد نتنياهو على أنه سيصار إلى سحب الهويات والجوازات التي صدرت من السلطة الفلسطينية تحت سقف أوسلو كما سنقوم بإعادة من دخلوا الى البلاد التي جاءوا منها لأن هذا حقنا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات