ماسك الشوفان والشوكولا لإزالة حب الشباب


جراسا -

يعتبر نمو حب الشباب من المشاكل التي تواجهها الكثير من الفتيات والنساء حول العالم. وعادة ما يتم اللجوء إلى الأدوية الطبية والصيدلانية من أجل التخلص منها. وفي موازاة ذلك من المفيد الاعتماد على بعض الوصفات الطبيعية ومنها وصفة الشوفان والشوكولا.

ويحتاج تحضيرها إلى ملعقة طعام من بذور الشوفان، 6 ملاعق طعام من الحليب السائل، ملعقة طعام من بودرة الشوكولا، رشة كركم.

يوضع الشوفان في وعاء ويضاف إليه الحليب وبودرة الشوكولا وتخفق المكونات جيداً حتى يتم الحصول على مزيج من دون تكتلات. تضاف رشة من الكركم ويتم المزج مجدداً.

يطبق القناع على كل مساحة الوجه ويترك لمدة 10 دقائق قبل أن تتم إزالته بالماء الفاتر. ومن الممكن حفظ الكمية المتبقية من الخليط في علبة زجاجية يتم إغلاقها بإحكام ووضعها في الثلاجة. وهكذا يبقى الماسك صالحاً للاستعمال لمدة أسبوعين إلى 3 أسابيع، علماً أنه يمكن فعل هذا مرتين أسبوعين وسيلاحظ زوال حب الشباب بشكل تدريجي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات