هنية : المقاومة أوقفت مخططات الضم ولن نغفر ذنب التطبيع


جراسا -

كشف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، اليوم الجمعة، عن توجيه حماس رسالة للكيان الإسرائيلي في ليلة إعلان الضم بالضفة الغربية، عبر تنفيذ تجارب على صواريخ متطورة في قطاع غزة.

وقال في تصريحات لقناة المسيرة اليمنية اليوم الجمعة "كتائب القسام وكل فصائل المقاومة قالت إن تنفيذ الضم إعلان حرب، وفي ليلة إعلان الضم في 1 يوليو أجرينا تجارب على صواريخ متطورة تطلق لأول مرة وكانت رسالة واضحة للعدو".

وتابع "إن من أوقف الضم في الضفة الغربية هو الشعب الفلسطيني لا التطبيع الإماراتي مع العدو، مؤكدا " أن الشعب الفلسطيني لن يغفر خطأ التطبيع مع العدو الإسرائيلي من أي بلد كان".

وأشار هنية إلى أن "التطبيع لن يحقق أهداف العدو الإسرائيلي بجلب الشعوب العربية إلى ذلك المربع رغم ما تقوم به أنظمة الدول العربية المطبعة".

وأردف أن "التطبيع خدمة مجانية لأجندة محصورة، ولا مستقبل له في منطقتنا، واتفاق الإمارات مع العدو الصهيوني خطأ كبير ينطوي في إطار تطبيق صفقة القرن".

وأكد هنية أن اليمن كانت وستبقى المدد للقضية الفلسطينية وهي تشكل إحدى القواعد الصلبة للدفاع عن فلسطين.

وقال "نتمنى الاستقرار لليمن كي يأخذ دوره الكامل في المنطقة وبناء المعادلات في المنطقة والإقليم ودعم فلسطين"، مضيفا أنه "تسعدنا جدا مشاهد المسيرات الكبرى التي يخرج بها عشرات آلاف اليمنيين الهاتفين للقدس والمقاومة الفلسطينية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات