أطعمة تزيد من وزن الجنين .. تعرفي عيلها


جراسا -

هناك اطعمة تزيد وزن الجنين حيث تحتاج الحامل إلى 200 إلى 300 سعر حراري إضافي من الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية مثل اللحوم الخالية من الدهون ومنتجات الألبان قليلة الدسم والفواكه والخضروات ومنتجات الحبوب الكاملة.

وسيكون من المهم التفكير بعناية في الأطعمة التي تتناولها السيدة أثناء الحمل، وهناك اطعمة تزيد وزن الجنين يجب تناولها فهذا هو الوقت المناسب لتناول المزيد من الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية ، وعدد أقل من الحلويات والحلويات.

اطعمة تزيد وزن الجنين:

العديد من الأطعمة الخالية من السعرات الحرارية هي في الأساس كربوهيدرات ويجب التقليل من هذه الأنواع من الكربوهيدرات لأنها يمكن أن تتسبب في زيادة وزن المرأة الحامل بشكل غير ضروري وتوفر القليل من التغذية للأم أو الطفل.

تعتبر الفاكهة الطازجة وجبة خفيفة رائعة أثناء الحمل وتوفر للأم والطفل سكرًا صحيًا والحلويات غنية بالسكر ولا تزود الأم أو الطفل بالعناصر الغذائية الأساسية، والأطعمة الخالية من السكر مثل الجيلاتين آمنة في الاعتدال .

و من الأفضل تهدئة الأسنان بالفواكه الطازجة أو حتى الشوكولاتة الداكنة تكفي حصتين إلى ثلاث حصص من السكريات الصحية قلل من تناول الحلويات بحصة صغيرة واحدة من حوالي 100 سعرة حرارية في اليوم هذا النوع من السعرات الحرارية لن يفعل الكثير لتحسين وزن الطفل ولكن يمكن أن يضيف وزنًا غير ضروري للأم

البيض ، الحليب ، الزبادي كل هذه الأطعمة تحتوي على نسبة عالية من البروتين ، والتناول الكافي من البروتين أثناء الحمل أمر بالغ الأهمية وستُستخدم البروتينات التي تستهلكينها خلال هذا الوقت في الغالب للحفاظ على نمو طفلك على المسار الصحيح مع الحفاظ أيضًا على أنسجة الأم

البروكلي ، الجرجير الجبن هذه بعض المصادر الرائعة للكالسيوم وستحتاج إلى دمج طعام زيادة وزن الطفل هذا في نظامك الغذائي لضمان نمو أسنان طفلك وعظامه وتصلبها حسب الحاجة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات