طريقة للحصول على بطن مسطح


جراسا -

يريد الكثير من الأشخاص حول العالم خسارة الوزن الزائد وإذابة الدهون التي تتجمع تحديداً في منطقة البطن. وثمة طرق مختلفة يمكن أن تساعد على تحقيق هذا الهدف ومن أبرزها وأكثر أهمية اعتماد نظام غذائي صحي والتوقف عن تناول المأكولات التي تحتوي على الدهون الضارة والسكريات. ومن المفيد جداً في المقابل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

وفي هذه الحالة يجب أيضاً الامتناع عن اتباع بعض العادات الضارة ومنها طهو المأكولات حتى تنضج تماماً. فهذا خطأ ومن الضروري استبدال هذه الطريقة بأخرى مثل الطهو على البخار الذي يحد من استخدام المواد الدهنية ويسمح للأطعمة بالحفاظ على مكوناتها الغذائية.

كذلك من الجيد في هذه الحالة ومن أجل الحصول على بطن مسطح التخلي عن عادة شرب كمية كبيرة من عصير الفاكهة وإن كان طبيعياً.

ومن العادات التي يجب التوقف عن اتباعها أيضاً تناول كمية كبيرة من المأكولات المخصصة للرجيم واستبدالها بأخرى طبيعية صحية. والأفضل عدم تناول الطعام في وقت متأخر ليلاً لأن هذا يعزز عملية تراكم الدهون وخصوصاً في منطقة البطن والخاصرتين والأرداف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات