"الاستهلاكية المدنية" تفتح اسواقها اول ايام عطلة الاضحى


جراسا -

قررت المؤسسة الاستهلاكية المدنية اختصار عطلة عيد الاضحى المبارك لموظفيها واسواقها لتبدأ من صباح الاثنين الثامن من كانون الاول المقبل وتنتهي مساء الخميس الموافق الحادي عشر من نفس الشهر.

وجاء في بيان صادر عن المؤسسة اليوم ان اسواقها البالـغ عددهـا 44 سوقاً ستفتح ابوابها امام المواطنين يوم الاحد الموافق السابع من كانون الاول المقبل وكذلك يوم الجمعة 12 كانون الاول الذي يعتبر عطلة رسمية وتغلق عادة فيه العديد من اسواق المؤسسة ابوابها.

يشار الى ان عطلة عيد الاضحى المبارك، وفقا لتعميم رئاسة الوزراء، تبدأ من صباح الاحد الموافق 7 كانون الاول وتنتهي مساء الخميس الموافق الحادي عشر من ذات الشهر.

وسيكون الدوام في جميع اسواق المؤسسة وفقا للبيان من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً، باستثناء سوقي اربد والسرو فيستمر دوامهما الى 11 مساءً، وفي سوقي بيادر وادي السير والجبيهة حتى 8 مساءً.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات