5 منتجات تطيل عمر الشباب .. تعرفي عليها


جراسا -

أوصى مدير معهد أبحاث سامارا لعلم التغذية والعلاج الغذائي ميخائيل غينزبورغ بإضافة 5 منتجات بشكل دائم إلى النظام الغذائي الخاص بكل شخص، لأنها يمكن أن تطيل عمر الشباب.

وأشار إلى ضرورة إدراج الشاي الأخضر في النظام الغذائي، لأنه يبطئ عملية الشيخوخة ويجدد شباب الجسم. وبرأيه، يجب شرب كوبين أو ثلاثة أكواب من الشاي الأخضر يوميا.

وتشمل القائمة ايضاً زيت الزيتون وبذور الكتان والأسماك، فهي غنية بالأحماض الدهنية المشبعة التي لها تأثيرات مضادة للالتهابات. وقال الطبيب "إنهم يحمون الأوعية الدموية من تطور مرض تصلب الشرايين".

ونصح ايضاً بتناول الشوكولا الداكنة بدون سكر باستمرار، قائلا: "ابحث عن بديل السكر، فنحن بحاجة إلى استبدال السكر بشيء حتى لا نرفع مستويات الغلوكوز في الدم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات