وقت النتائج


ما زلت أتذكر الليلة السابقة لنتائج التوجيهي ، وكيف كانت الأعصاب مشدودة والعيون مدمعة والقلوب منفطرة ، ما زلت أتذكر كيف كنا نقضي الليل إما في صلاة ودعاء وإما في عذاب وانتظار ، فلا الساعة تنصفنا وتسرع عقاربها ولا الليل لديه رغبة في الجلاء ، وليس هناك مسيطر سوى الخوف الذي يداعب أفكارنا مرة بعد مرة بهاجس الرسوب وشماتة الجيران وغضب الأهل .

كنا نقضي الليل سهارى تجف حلوقنا مع ترديد عبارة " يا رب " ، وتختنق رئتينا بدخان السجائر ، والصداع الكلي سأترك الحديث عنه فهو يحتاج إلى شرح يوم كامل .

وما أن يطلع الصبح بطيئا ، ويتثاءب الصباح كسلا ، وتفرد الشمس جدائلها زهوا ، نكون مهلكين متعبين وبرمق أخير نبقى إلى حين إعلان النتائج ، التي ستسفر أما على نجاح وفرح ومكافاة شر الأهل والأصحاب والجيران وإما عن رسوب وخزي وشماتة .

لا تختلف الحالات السابقة عن نتائج الانتخابات النيابية ، فكلاهما نتيجته واحدة .

Khaldon00f@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات