مكوّنان يجعلانك تبدين أصغر من عمرك الحقيقي


جراسا -

قالت خبيرة البشرة هيدي والدورف إنه يمكن التغلب على علامات التقدم في السن والشيخوخة التي تظهر على الوجه من خلال استخدام مكونين أساسيين: حمض الهيالورونيك والكافيين.

ولفتت إلى أن المكون الأول يعمل على ترطيب البشرة فيما يمكن الكافيين أن يحد من ظهور الهالات السوداء في المنطقة الواقع تحت العينين. كذلك أشارت إلى أنه يمكن عناصر أخرى أن تؤدي دوراً أساسياً في هذا الإطار ومنها الريتينول الذي يساهم في الحد من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة ويساعد على تجدد الخلايا.

واضافت إلى هذه المكونات أيضاً البيبتيدات التي تعتبر من العناصر الأساسية المعززة لإنتاج الكولاجين ولتماسك البشرة.

ولم تنس الفيتامين C الذي يعمل كمضاد للأكسدة يحمي البشرة من تأثير العوامل الخارجية. وفي السياق نفسه قدمت أيضاً نصيحة تساعد على الحد من ظهور الهالات السوداء وعلامات التعب على الوجه.

ولهذا أشارت إلى انه من الضروري رش القليل من الماء المنعش عليه في الصباح بعد الاستيقاظ من النوم. كما يمكن تطبيق مكعب ثلج. فهذا يحد من تمدد الأوعية الدموية ومن تراكم السوائل المسببة لهذه المشكلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات