تحويلات مرورية جديدة في عمان


جراسا -

تباشر أمانة عمان صباح الإثنين المقبل بالتعاون مع إدارة السير تنفيذ حلول مرورية على إشارات عباد الرحمن بإجراء تعديلات عليها لتعمل بثلاث أطوار بدلاً من أربع أطوار ، وفق مدير دائرة عمليات المرور المهندس محمد الفاعوري .

ويأتي تنفيذ التحسينات المرورية على إشارات عباد الرحمن التي تقع ما بين إشارات الدوار السادس وإشارات شارع الملكة زين الشرف نظراً لحركة المركبات وبعد إنجاز تحسينات مرورية لإشارات السادس ، ولغايات التقييم والتماس آراء المواطنين .

وتستوجب هذه الحلول إلغاء حركة إلتفاف السير لليسار والدوران على إشارات عباد الرحمن للاتجاهين القادم من الدوار السادس والقادم من إشارات شارع الملكة زين الشرف وهو ما يتطلب على القادم من إشارة شارع الملكة زين باتجاه الصويفية الوصول لإشارات السادس والالتفاف ، أو الدوران والعودة والدخول لمنطقة الصويفية .

وأضاف المهندس الفاعوري أن على القادم من إشارات السادس باتجاه عبدون الوصول لإشارات شارع الملكة زین الشرف والالتفاف لليسار أو الدوران باتجاه عبدون أو استخدام شارع زهران من إشارة السادس باتجاه إشارة الخامس للوصول إلى منطقة عبدون .

وسيتم تزويد الطرق المحيطة بالشواخص الإرشادية اللازمة مع تواجد كوادر إدارة السير وأعوان المرور لتقديم المشورة والدلالة للسائقين .










تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات