قضية جديدة ضد "حسن شاكوش"


جراسا -

حررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، محضراً ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لإقامته حفلاً في الساحل الشمالي بدون ترخيص، رغم أنه ممنوع من الغناء بأمر من النقابة في قرار سابق لها.

وتضمن المحضر اتهام شاكوش والمكان الذي أُقيم فيه الحفل بعدم اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، والالتزام بنسبة 25% من سعة المكان، ما يعد مخالفة ثانية تضاف الى الأولى.

من ناحية أخرى، سوف يعقد مجلس نقابة الموسيقيين اجتماعاً خلال الأيام المقبلة لبحث عدد من الملفات، على رأسها إصدار قرار بشأن المطرب أحمد سعد بعد مشاركته مغني المهرجانات حسن شاكوش في دويتو بعنوان "100 حساب"، خاصة أن الأخير موقوف من النقابة وليس لديه تصريح بالغناء، الأمر الذي ينبئ بصدام على الساحة الفنية طرفاه نقابة الموسيقيين والنجم أحمد سعد.

ورغم إعلان سعد في تصريحات سابقة تأجيل طرح الأغنية حتى يتم حل المشكلات القائمة بين شاكوش والنقابة، إلا أنه عاد وطرح الأغنية على قناته الخاصة في "يوتيوب" مخالفاً تحذيرات النقابة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات