مزايا جديدة يطرحها "تلغرام"


جراسا -

أعلن تطبيق التراسل الفوري ”تلغرام“، عن إضافة وظائف مكالمات الفيديو إلى جميع تطبيقات سطح المكتب والأجهزة المحمولة، وذلك بالتزامن مع الذكرى السابعة لتأسيس التطبيق الذي انطلق في 2013.

وكما هو الحال مع المكالمات الصوتية، سيتم تشفير جميع مكالمات الفيديو على ”تلغرام“ من طرف إلى طرف، ويعرض التطبيق 4 رموز تعبيرية على الشاشة للمستخدم والمتصل، وإذا كان كلاهما يحتوي على نفس الرموز التعبيرية الأربعة، سيتم تشفير المكالمة.

ويتمكن المستخدم أثناء المكالمات الصوتية من استخدام ميزة صورة داخل صورة والتي ستعمل على تصغير المكالمة للاستمرار في استخدام باقي التطبيق، كما يمكن اختيار التبديل إلى مكالمة صوتية فقط في أي وقت أثناء الفيديو أو عدم تشغيل الكاميرا على الإطلاق بحيث يظهر المتصل فقط.

وأعلن ”تلغرام“ أنه ستتم إضافة المزيد من الميزات في المستقبل، وستحصل الخدمة على خيار إجراء مكالمات فيديو جماعية قريبًا، كم ستتم إضافة المزيد من خيارات الرموز التعبيرية المتحركة بجانب الرموز التعبيرية الشائعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات