مقتل إعلامية سعودية على يد زوجها


جراسا -

فجّرت وفاة الإعلامية السعودية عزيزة العمراني، “مقتولة” على يد زوجها، أزمة بين رواد التواصل الاجتماعي الذين صنفوا تلك الحادثة على أنها ضمن جرائم العنف ضد النساء.

ودشّن رواد التواصل الاجتماعي وسمًا بعنوان #عزيزه_العمراني تفاعلوا من خلاله مع الحادث الذي وقع في منطقة تبوك شمال المملكة، مؤكدين أن وفاتها جاءت نتيجة قتلها على يد زوجها بسبب خلافات بينهما انتهت بمقتلها، وذلك ما أكدته العديد من المواقع المحلية أيضًا.

وانتفض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تفاعلهم عبر الهاشتاق خلال الساعات الماضية بسبب تشييع جثمان الإعلامية عزيزة العمراني أمس الخميس، حيث لا تزال الجريمة تلقى ردود فعل غاضبة وسط مطالب بمحاسبة الجاني فضلًا عن وضع تشريعات وقوانين تمنع وقوع جرائم مماثلة ضد النساء كتلك التي حدثت مع عزيزة.

وبينما تتواصل ردود الأفعال ألقت الشرطة السعودية القبض على القاتل وفقًا لوسائل إعلام محلية، قالت إن الشرطة السعودية ألقت القبض على الزوج القاتل، دون أن يتم الكشف عن تفاصيل أكثر عن الجريمة ودوافعها.

وغرّد العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الهاشتاق #عزيزه_العمراني من بينها ما كشفته مغردة تُدعى “عالية” من تفاصيل عن الإعلامية الراحلة بأنها نائب تحرير صحيفة إلكترونية ولها 6 أطفال، فكتبت: “#عزيزة_العمراني معلمة اجتماعيات المنسقة الإعلامية لمدرستها نائب تحرير صحيفة الكترونية، صحفية وزوجة وأم لـ6 أطفال إنسانة قمة في العطاء تروح كذا مقتولة؟ ومن مين ؟ من المفروض يكون اقرب الناس لها وسندها؟ آن الأوان أنه يتم تحويل قضايا العنف الأسري والتعنيف للشرطة بدل الشؤون الاجتماعية”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات