البنتاغون يستأنف دراسة الصحون الطائرة


جراسا -

قررالبنتاغون مواصلة دراسة الصحون الطائرة. وقامت وزارة الدفاع لهذا الغرض بتشكيل فريق عمل من شأنه دراسة أهداف جوية مجهولة كان طيارو سلاح الجو الأمريكي يرصدونها سابقا في السماء.

وقالت مصادر إن نائب وزير الدفاع الأمريكي، دافيد نوركفيست، تولى الإشراف على فريق العمل هذا. ويتوقع أن يعلن نائب وزير الدفاع قريبا عضوية الفريق.

وأعادت القناة التلفزيونية إلى الأذهان أن أعضاء الكونغرس الأمريكي أعربوا في يوليو الماضي عن قلقهم بشأن ظهور أهداف جوية مجهولة ولم يستبعدوا انتمائها إلى وسائل الاستطلاع التابعة لأعداء محتملين.

يذكر أن البنتاغون كان قد رفع في وقت سابق السرية عن جزء من أرشيفه واعترف أن موظفيه كانوا يدرسون الصحون الطائرة أعوام 2007 – 2012 وأنفقوا كل عام 22 مليون دولار من أموال الدولة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات