ليبيا .. رجل يقتل 4 من أفراد عائلته ذبحا


جراسا -

أقدم ليبي متهم بالانتماء لتنظيم داعش الجمعة، على قتل 4 من أفراد عائلته، ”والده ووالدته وأخته وابنها“، ذبحاً في العاصمة الليبية طرابلس.

وقال مصدر أمني إن ميليشيا قوة الردع الخاصة قبضت على الجاني وأودعته سجن معتيقة بانتظار تحويله إلى القضاء.

وأشار المصدر إلى أن الجاني يدعى ”ا-ع“، وهو سجين سابق لدى قوة الردع الخاصة ألقي القبض عليه في سرت بتهمة الانتماء لتنظيم داعش، وسجن 4 سنوات في سجن معتيقة، ثم أطلق سراحه.

بدوره قال الخبير الأمني طارق شنبور في تدوينة له على صفحته بموقع فيسبوك إن المعلومات المتوافرة تفيد بأن الجاني يحمل أفكاراً دينية متطرفة وأنه سبق أن هاجر ودرس بإحدى الدول الآسيوية.

وأشار إلى أن مصادر أخرى تفيد بأنه يعاني من اضطرابات عقلية ويتعاطى أدوية مهدئة، مبينا أنه تم الإفراج عنه من قبل النيابة العامة لأسباب صحية عقلية وبشرط إعادة علاجه وتأهيله من قبل مستشفى الأمراض العقلية بطرابلس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات